اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم في مدونه حكاوي ستار ارجو ان تكون هذه المدونه قد قدمت لك شيا مفيد في حياتك وان لم تعجبك فكفاني منك شرف المشاهده

اخر المواضيع

كيف تجعل طفلك رجلا بمعني الكلمه

[ | | ]
ان تعليم الطفل هو خبرة كبيرةيجب علي الاباءالنظر اليها  كجزء من عمله والمعرفه ، يمكننا أن نتعلم والغرض فهم بعض الأشياء من كتب أو مشورة من الأشخاص المؤهلين.

بين وصايا لshoulds النسبية وتتبع بدقة ما يلي:

1. لا تقل لطفلك - أنه يمكن فهم أكثر مما كنت اعتقد، وإذا كنت فهل جعله يعتقد كنت تعتقد سيئة منه ذلك قد يؤثر على تطوير بلده.

2. لا تستخدم التهديد - طفل يحب التحدي وهدد مرة واحدة وهذا قد ربما على المضي قدما والقيام بما أنه لم يكن من المفترض أن لمجرد أن نرى ما اذا كان يمكن ان يفلت من العقاب.

3. لا رشوة طفلك - إذا كنت تحاول الحصول عليه لتعلم مقابل المال على سبيل المثال، أنه سيفشل لفهم أهمية التعليم، جميع فهل الحصول من هذا هو أهمية من المال.

4. لا نقطع وعدا طفل صغير شيء - الأطفال الصغار لا يمكن ان تحمل وعود بذلك لا قوة EM على الاستلقاء ومن ثم معاقبة EM لأن فعلوا ذلك.

5. لا تبقي 'م تحت مقود قصيرة - أن يكبر عادة يحتاج الأطفال إلى بعض المساحة، بعض الحرية.

6. لا تستخدم كلمات كبيرة أو عدد كبير جدا من الكلمات عندما كنت تتحدث إلى طفلك - الحفاظ على أفكارك بسيطة وموجزة حتى يتمكن من فهم كل ما لديك لتقوله.

7. لا نتوقع طاعة فورية وأعمى - لا ينصح، لديه طفل الذي يمكن تعلمه على التفكير لخاصته عدم اتباع أوامر.

8. لا تنغمس له الهريسة أيضا - أنه يمكن أن تتطور الاضطرابات المجزئ.

9. لا شبهة عندما يتعلق الأمر لقواعد لعبة - خدعة لعبة تعليمية جدا أن تصبح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأولية قد قواعد احترامها.

10. لا تفرض القواعد التي لا تذهب مع عمر طفلك.

11. لا تحاول أن تلحق لحاف - لحاف ليس شعور المناسبة للأطفال، لا سيما إذا كانت صغيرة.

12. لا تعطي أوامر طفلك أنك لا تأخذ على محمل الجد - طفلك هل في محاولة لارضاء لكم واعطائه أمر غير جذرية، ويصبح قاسيا إذا هذا النظام هو مجرد مزحة.

وتعالج كل هذه "الوصايا" إلى الأصل الأول. والمقصود هو أن يشار إلى من قبل المعلمين والمربين كذلك. جنبا إلى جنب مع الآباء والأمهات أنهم سوف يستقر على موقف واستراتيجية لتعليم ونمو الطفل، بحيث يمكن أن تقدم له كل الأشياء التي يحتاجها لتطوير بشكل صحيح العاطفي وجسديا.

موضيع ذات علاقة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

نتشرف بك ان تكون عضوا معنا من الضغط علي الانضمام لهذا الموقع